الفتح الرباطي يكتفي بالتعاقد مع ايت بن يدر

اكتفى فريق اتحاد الفتح الرياضي، بالتعاقد مع لاعب واحد فقط خلل فترة الانتقالات الشتوية التي أسدل عليها الستار الأسبوع الماضي، من خلال التعاقد مع لاعب وسط الميدان جمال آيت بن يدر، لتعزيز صفوف فريق العاصمة، خلال ما تبقى من عمر البطولة الوطنية للمحترفين.

وانضم ايت بن يدر، إلى نادي اتحاد الفتح الرياضي، بموجب عقد يمتد لستة أشهر، أي إلى غاية ذلك يونيو من السنة الجارية 2019، بعدما نجح لا عب الوداد البيضاوي السابق في اجتياز الاختبارات الطبية التي خضع لها في المركز الطبي التابع لفريق اتحاد الفتح الرياضي.

ويمتلك جمال بن ايت يدر، خبرة كبيرة في الملاعب الفرنسية بعدما لعب لعدد من فرق “الليغ 1″، و”الليغ 2″، على غرار فرق لوهافر وأرل أفينيون، وسودان، وأوكسير، قبل أن يخوض التجربة في البطولة الوطنية الاحترافية، ضمن صفوف فريق الوداد البيضاوي والذي توج معه بعدد من الألقاب.

وفي علاقة بـ “ميركاطو” الفتح، توصلت إدارة نادي العاصمة إلى اتفاق مع نادي المغرب الفاسي، يقضي بانتقال المدافع محمد سعود، على سبيل الإعارة للعب ضمن صفوف فريق العاصمة العلمية، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، بإيعاز من المدرب وليد الركراكي، في تمكين اللاعب من فرص أكثر لخوض المباريات، وكسب الخبرة والتجربة قبل العودة من جديد إلى فريق الفتح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى