كلوب يرد على اتهامات جوارديولا

رد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تصريحات نظيره في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، التي قال فيها إنه يُفضل المنافسة في 4 بطولات عن الخروج منها مثل الريدز.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي، غدا السبت، في الجولة 22 من المسابقة.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي للقاء، اليوم، عن لعب مباراة واحدة أسبوعيا: “هذا هو الرتم الذي أفضله، وهذا لا يعني أننا تعمدنا الخروج من الكأس، فنحن واجهنا تشيلسي على ملعبنا ثم وولفرهامبتون بالخارج، وكان علينا إجراء تغييرات لمواجهة قوة المباريات”.

وكان مدرب مانشستر سيتي، قد ألمح إلى تعمد يورجن كلوب خروج فريقه ليفربول من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتابع عن تصريحات جوارديولا: “بيب قال إنه يُفضل المنافسة في 4 بطولات، وأنا أيضًا أفضل نفس الأمر”.

وتحدث كلوب عن مباراة برايتون، قائلًا: “من الصعب أن تتواجد بهذا المركز في البريميرليج وليس لديك المال. دانك ودافي مدافعين رائعين، وتقريبًا يقدمان أفضل موسم في الدوري الإنجليزي مع ستيفانس. سنحاول القيام بكل شيء لتحقيق الفوز”.

وعن فيرجيل فان دايك، قال: “هو لديه الكثير من الأمور الجيدة، وهناك أمور يمكنه التطور فيها أكثر، ولكن أهم شيء هو أنه جاهز بدنيًا”.

وزاد: “أنا أفكر بشكل إيجابي للاعبين أكثر مما أتحدث إليكم عنهم. فيرجيل بإمكانه أن يلعب حتى 39 عاما، وهناك المزيد قادم بالنسبة له”.

وأضاف كلوب: “الإحصائيات من الماضي، ليس لديها أفضلية في الحاضر، ونحن لا نفكر في الموسم المنصرم أو منذ 20 عاما مضت. هذا الموسم هو لنا، وهو جيد حتى الآن، وعلينا أن نستمر على ذلك”.

واختتم كلوب بالحديث عن المصابين، مؤكدا أن الثلاثي لالانا ولوفرين وجوميز لازالوا يعانوا من الإصابة، بينما تدرب جويل ماتيب لأول مرة مع الفريق أمس، فيما سيتدرب هيندرسون اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى