ارسنال يحسم صفقة نجم برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي آرسنال الإنجليزي، بقيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، يخطط للدخول في صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة «ميرور»: إن آرسنال أعلن أنه على وشك الدخول في أول صفقة، في فترة الميركاتو الشتوي يناير الجاري، من خلال التعاقد مع دينيس سواريز نجم برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن لاعب خط وسط برشلونة، دينيس سواريز صاحب الـ 24 عامًا، ارتبط اسمه بشكل كبير بالنادي اللندني لبعض الوقت، موضحة أنه الآن يبدو أن الأخبار بدأت تؤتي ثمارها.

وتابعت الصحيفة أن دينيس سواريز يكافح في الوقت الحالي، من أجل الحصول على فرصة للعب في ملعب «كامب نو» برفقة الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن النجم الإسباني لم يشارك سوى في 6 مباريات فقط هذا الموسم بجميع البطولات مع برشلونة، تحت قيادة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب الفريق.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أنه سبق لدينيس سواريز أن لعب تحت قيادة أوناي إيمري المدير الفني للجانرز، من قبل، عندما كان لاعبًا في صفوف إشبيلية في موسم 2014/2015، على سبيل الإعارة.

وأوضح الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، أن آرسنال يقود سباق التوقيع مع سواريز، ومن المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة أن تحسم الصفقة.

وكان دينيس سواريز ناشئًا في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي حصل على مبلغ وقدره 700 ألف يورو، بعد أن شارك سواريز في 40 مباراة مع برشلونة عام 2017.

وبعد أن قضى سواريز عامين في الأكاديمية في ملعب الاتحاد، عاد إلى إسبانيا في 2013، ووقع عقدًا مع برشلونة لمدة 4 مواسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى