ريال مدريد يقترب من حسم صفقة بالاسيوس

شهدت الأيام الأخيرة الماضية ورود عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تُؤكد رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات إزيكيل بالاسيوس، لاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني، للتعزيز من قوة خط وسط الفريق.

وأشارت تلك التقارير إلى أن ريال مدريد دخل بالفعل في مفاوضات مع نظيره الأرجنتيني لبحث سُبل إمكانية رحيل لاعب الوسط الشاب عن الدوري الأرجنتيني والانضمام إلى الدوري الإسباني عبر بوابة «الملكي».

وفي هذا السياق أكد ريناتو كورسي، وكيل أعمال لاعب وسط ريفر بليت، أن عددًا من مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا بعدد من مسؤولي ريفر بليت خلال الأيام الماضية بأبو ظبي، وأن الأيام القادمة ستشهد تقديم عرض رسمي لإزيكيل بالاسيوس.

وأدلى وكيل أعمال الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بالعديد من التصريحات لمحطة «راديو ريفادافيا» الإذاعية، التي تُؤكد قرب انضمام موكله إلى بطل أوروبا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن «المرينجي» سيقدم عرضًا رسميًا للاعب خلال الأيام القادمة، إذ صرح قائلًا: «اجتمع مسؤولو ريفر بليت بمسؤولي ريال مدريد في أبو ظبي، وسيتم تقديم عرض رسمي للاعب خلال الأيام المقبلة، والصفقة متقدمة للغاية».

وأشار أيضًا في تصريحاته إلى أن نية إزيكيل تتمحور حول البقاء في الأرجنتين حتى يونيو المقبل، أي بعد انتهاء الموسم الحالي، وأن إدارة «الملكي» ليست لديها أي مشكلة حول هذا الأمر، وفي هذا السياق تابع: «لقد تأخر كل شيء بسبب مباريات ذهاب وعودة كأس ليبرتادوريس، من المؤكد أنه في حالة خوض المباراة النهائية بشكل مباشر كما كان مخطط لها منذ البداية فإن تلك الصفقة كانت ستتم بشكل أسرع، سيتم تقديم عرض رسمي للاعب ما بين يومي الإثنين والثلاثاء القادمين».

يُذكر أن ريال مدريد يسعى في الفترة الحالية إلى ضخ دماء جديدة بالفريق، وهو ما يؤكده أيضًا توصله إلى اتفاق مع إبراهيم دياز، لاعب وسط هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدف خلق فريق قادر على المنافسة المحلية والأوروبية خلال السنوات الأخيرة، لا سيما بعد تجاوز عدد من عناصره الأساسية لسن الثلاثين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى