اخيرا رابيو الى ينتقل لبرشلونة

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة، أن اللاعب الدولي الفرنسي أدريان رابيو، لاعب فريق باريس سان جيرمان، قد توصل لاتفاق مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوف الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حرا عقب انتهاء عقده.

وأشار الصجفي فابريزو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الجمعة قائلاً: «أدريان رابيو في برشلونة، الاتفاق تم مقابل 10 ملايين يورو سنويا، على أن ينتقل في الصيف المقبل بشكل حر».

وكانت صحيفة «سبورت» الفرنسية قد أفادت بأن النادي الكتالوني قرر فتح أبوابه لرابيو وحددوا جلسة في الأيام القادمة من أجل التفاوض مع النجم الفرنسي بشكل رسمي، بعد انتظارهم انطلاق الميركاتو الشتوي حتى لا يتعرضوا لمخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا تجهز عرضًا طويل المدي، لمدة 5 سنوات، بشرط جزائي منخفض القيمة، وبالرغم من توقعات الكثيرين بانضمام رابيو إلى برشلونة إلا أن الأمور لم تنته بعد، ولا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، كما أن والدته ووكيله أعماله جلست في الأيام الأخيرة مع ناديين من الدوري الإنجليزي، وهذا ما سبب قلقًا داخل النادي الكتالوني، على الرغم من الثقة برغبة اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى ملعب «كامب نو».

وذكرت صحيفة «باريس يونايتد» الفرنسية، اليوم الجمعة، أن والدة رابيو ووكيلة أعماله سافرت إلى برشلونة من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي في صفقة رحيل رابيو عن نادي العاصمة الفرنسية، وستبدأ خلال الأيام القادمة التفاوض بشكل رسمي مع إدارة «البلوجرانا».

وأضافت الصحيفة أن الأسبوع القادم سيشهد القرار النهائي في صفقة انتقال رابيو، في ظل اهتمام برشلونة بشراء اللاعب لتدعيم خط الوسط الكتالوني، والتنافس مع سيرجيو بوسكيتس وراكيتيش وأرثر ميلر وأرتورو فيدال وألينيا لحجز معقد أساسي في تشكيلة فالفيردي.

وشهدت الأيام الأخيرة أزمات كبيرة بين رابيو وإدارة باريس سان جيرمان بعد رفض الأول تجديد عقده مع النادي الفرنسي وعدم رغبته في الاستمرار في باريس خلال الأشهر القادمة، مما أدى إلى منعه من حضور الجلسات الخاصة لما قبل المباراة، بأمر من أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى