الكشف عن موعد الاعلان عن صفقة دياز

أشارت عدة تقارير صحفية خلال الفترة الماضية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع إبراهيم دياز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم الوسط الهجومي لـ «المرينجي» خلال الفترة المقبلة، ولهذا تواصلت إدارة النادي الإسباني مع نظيرتها الإنجليزية لبحث سبل إمكانية التعاقد مع اللاعب الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي هذا السياق أكدت بعض التقارير أن ريال مدريد توصل بالفعل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي يقتضي برحيل اللاعب الإسباني الشاب إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة ريال مدريد.

وأضافت بأن «المرينجي» استطاع بالفعل إنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية، وأن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي البالغ من العمر 19 عامًا.

وأشارت الأنباء نفسها إلى أن صفقة التعاقد مع إبراهيم دياز ستكلف خزينة ريال مدريد ما يقرب من 15 مليون يورو، وسيوقع اللاعب عقدًا مع النادي «الملكي» لمدة ستة مواسم، وإذا ما سارت الأمور كما هو متوقع فسيتم تقديم اللاعب يوم الإثنين المقبل بمقصورة شرف ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

الجدير بالذكر أن إبراهيم دياز لديه عقد مع نادي مانشستر سيتي يمتد حتى الصيف المقبل، وعلى الرغم من هذا فإن اللاعب نفسه عبر عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد خلال شهر يناير الحالي وعدم الاستمرار رفقة «السيتزنز» خلال الستة الأشهر المقبلة.

وفور الإعلان الرسمي عن الصفقة فإن إبراهيم دياز سيلعب بصفوف الفريق الأول، ومن المتوقع أن يرتدي لاعب الوسط الهجومي الشاب رقم 21 رفقة ريال مدريد، إذ إن هذا الرقم ما زال شاغرًا منذ أن رحل بورخا مايورال لصفوف فريق ليفانتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومن ثم ستكون صفقة دياز هي الأولى لبطل أوروبا خلال سوق الانتقالات الحالي.

ومن جانب آخر، كانت قد أكدت بعض الأنباء أن باريس سان جيرمان الفرنسي كان يرغب هو الآخر في التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي، ووصل الأمر للدخول في محاولة من أجل إقناعه بالانضمام إلى بطل فرنسا، ولكن أولوية الأخير كانت اللعب بصفوف ريال مدريد، ومن ثم يمكن القول إن «المرينجي» انتصر في أول معركة من معارك «الميركاتو الشتوي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى