بعد توصل لاتفاق.. فابريغاس يقترب من الانتقال إلى هذا النادي الفرنسي

توصل نادي موناكو الفرنسي لاتفاق مع النجم الإسباني المخضرم سيسك فابريغاس لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي لتدعيم مركز الوسط في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك عقب اعلان اللاعب رغبته بالرحيل عن البلوز بسبب تجاهل المدرب ماوريسيو ساري له.

وأبدى فابريغاس رغبته بالرحيل عن تشيلسي هذا الشتاء ولا يستطيع الانتظار لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث وضع موناكو أموالاً كبيرة من أجل اغرائه للإنتقال للدوري الفرنسي من خلال منحه ما يقرب من 11 مليون يورو.

وأفادت التقارير الصحفية بأن فابريغاس قد أبدى موافقته على الإنضمام لصفوف نادي موناكو بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف حيث انفردت الصحف الإنجليزية بمفاوضات نادي الامارة مع اللاعب قبل يوم.

وأفادت الصحف الفرنسية الكبرى بأن نادي موناكو وافق بالفعل على اتمام الصفقة حيث سيتم منحه راتب سنوي جيد بالاضافة لمكافأة عندما يوقع العقد تبلغ 11 مليون يورو.

وابدى تييري هنري مدرب نادي موناكو الفرنسي رغبته بضم اللاعب المخضرم واعادة العمل معه مجدداً حيث سبق وأن تزامل الثنائي بنادي أرسنال الإنجليزي قبل بضعة أعوام ويرحب اللاعب تماماً بفكرة الانضمام لنادي الإمارة الفرنسية.

ولم يشارك فابريغاس بالتشكيلة الأساسية بمباريات نادي تشيلسي تحت قيادة ماوريسيو ساري والذي يعتمد على خدمات الرباعي نغولو كانتي وجورجينيو وماتيو كوفاسيتش وروس باركلي حيث لم يشارك سوى في مباراة وحيدة فقط من بدايتها حتى نهايتها.

وخلال تصريحات صحفية انتقد فابريغاس وضعيته الصعبة في تشيلسي حيث قال: “احاول دائماً أن أبذل قصارى جهدي في ظل الظروف الصعبة التي أواجهها لقد شاركت بمباريات الشباب ولم أشارك في أي مباراة هذا الموسم مع الفريق الأول بالكامل”.

وتابع: “أحاول دائماً بذل كل ما في وسعي الوضعية صعبة للغاية بالنسبة لي على الرغم من مشاركتي بمباريات الكؤوس والدوري الأوروبي أيضاً”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى