لاعب ليفيربول يطالب منتقدي صلاح بإقفال أفواههم

دافع الإسباني ألبرتو مورينو، مدافع ليفربول الأعسر، عن زميله محمد صلاح، كما تحدث عن الأزمة الشهيرة بين محمد صلاح وسيرجيو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف العام 2018.

وقال مورينو، في تصريحات لصحيفة «أوندا سيرو»: «الذين قالوا صلاح لن يؤدي مثلما فعل العام الماضي، عليهم الآن أن يغلقوا أفواههم».

وأضاف: «في ليفربول، لا أحد يتذكر ما حدث بين صلاح وراموس».

وأردف: «أشعر بأنني جزء من نجاح الفريق، والنادي عرض علي التجديد، لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، وفي يناير سيفتح سوق الانتقالات وسنعرف ما سيحدث».

كما قال: «لقد تعرضت للإصابة في ديسمبر من العام الماضي، وتوقفت عن اللعب لمدة شهرين، وفقدت مكاني في التشكيلة الأساسية، ولم يعجبني اعتماد كلوب على روبرتسون، وأعتقد أنني أستحق بعض الفرص بعد التعافي من الإصابة».

ويقدم روبرتسون موسمًا هائلًا مع ليفربول، بدأه منذ منتصف الموسم الماضي حينما استغل إصابة مورينو في الدوري الإنجليزي الذي كان يلعب بصفة أساسية قبل أن يتعرض للإصابة، ومن ذلك الوقت، يمضي روبرتسون في اتجاه تصاعدي ويشغل المركز الأساسي في الظهير الأيسر لليفربول.

والموسم الماضي، أسقط سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد صلاح أرضًا، في واقعة قيل إن راموس قصدها، بينما نفى النجم الإسباني أكثر من مرة، إصابة أثرت في مسيرة صلاح بكأس العالم، وأفقدت ليفربول خدماته في نهائي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى