مئة مليون يورو من الريال لضم بديل غاريت

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في تعويض الرحيل المحتمل للاعب الويلزي جاريث بيل بنهاية الموسم الجاري ويسعى للتحرك لضم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا من نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل وتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو.

وفي هذا السياق، ذكر موقع «كالتشيو ميركاتو دوت كوم» الإيطالي أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز مهتمه جدا ويتابع تحركات اللاعب باولو ديبالا رغبة في ضمه إلى ملعب «سنتياجو بيرنابيو» في الصيف المقبل.

وأكد الموقع أن اسم ديبالا ارتبط كثيرًا في السنوات الأخيرة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد ولكن بسبب تمسك نادي السيدة العجوز باللاعب تعقدت المفاوضات، ولكن هذه المرة ووفقا للتقارير التي تشير إلى عدم شعور ديبالا بالراحة داخل تورينو خاصة بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من ريال مدريد مقابل 117 مليون يورو في الصيف الماضي، وهذا سيفتح الأبواب لرحيله عن «البيانكونيري» بنهاية الموسم.

وكشف أن ريال مدريد سيقدم عرضا بقيمة 100 مليون يورو لنادي يوفنتوس للسماح بانتقال ديبالا إلى القلعة البيضاء، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الويلزي جاريث بيل الذي فشل في قيادة الفريق منذ رحيل رونالدو وبسبب أيضا إصاباته المتعددة منذ قدومه إلى الميرنجي في عام 2013 ليصبح وقتها أغلى لاعب في العالم، كما زادت صافرات الاستهجان من قبل جماهير البيرنابيو عليه في مبارياته الأخيرة وتطالب برحيله.

وأضاف أن نادي ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بضم ديبالا حيث يواجه منافسة من أندية أخرى كبرى خاصة أندية الدوري الإنجليزي ومنها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال.

ومن جانبه، بدأت إدارة يوفنتوس برئاسة رجل الأعمال الإيطالي أندريا أنييلي في التحضير للرحيل المحتمل لديبالا وتضع ضمن حساباتها عقد صفقة من العيار الثقيل لتعويض رحيله ولتحقيق هدف الفريق في السيطرة على البطولات المحلية والأوروبية وخاصة بعد ضم رونالدو، وستتحرك للتفاوض مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم نجمه الشاب كيليان مبابي أو عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد وضم ماركو أسينسيو.

جدير بالذكر أن باولو ديبالا، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، انضم لنادي يوفنتوس في صيف عام 2015 قادمًا من نادي باليرمو الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وتمكن من تحقيق العديد من الألقاب المحلية مع «السيدة العجوز» حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» ثلاث مرات على التوالي وكأس إيطاليا ثلاث مرات وكأس السوبر الإيطالي مرة وحصل في الموسم الماضي على لقب هداف الفريق برصيد 22 هدفا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى