وكيل كوتروني: عودة إبراهيموفيتش لن تسبب مشكلة لموكلي

تحدث دوناتو أوروني وكيل أعمال النجم الإيطالي الشاب باتريك كوتروني بأن تعاقد ميلان المتوقع مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يسبب أية مشكلة لموكله.

وكانت الأخبار في إيطاليا قد أشارت إلى أن ميلان قد اقترب من حسم صفقة انتقال المهاجم السويدي زلاتان غبراهيموفيتش قادمًا من لوس أنجلوس جالاكسي بعقد يمتد لعام ونصف العام.

وقال أوروني في حديث لصحيفة سبورتا إيطاليا: “حلمي أن أشاهد أربعة من أبنائي يمثلون إيطاليا في كأس العالم وهم (دي تشيليو – سيموني فيردي – بيتيلا – باتريك كوتروني)

وبخصوص انتقال إبراهيموفيتش لميلان قال أوروني: “انضمام زلاتان لميلان؟ هذا لن يضر كوتروني على الإطلاق، الأبطال أمثال إبراهيموفيتش سيساعدون كوتروني على النمو أكثر، الصفقة ستكون رابحة للجميع في حال تمت.

وتطرق أوروني في حديثه إلى موكله الآخر دي تشيليو حيث قال: “لقد لعب ماتيا مباراة رائعة أمام فيورنتينا، وكان عنصرًا هامًا في فوز اليوفي بثلاثية، ماتيا هو ماتيا ولكن البعض لديه مشكلة شخصية معه لا أدري لماذا حتى عندما يقدم مباريات كبرى”

وأضاف: “حتى حينما رحل عن ميلان، كنت أعتقد أن يوفنتوس قد اتخذ قرارًا صحيحًا بالتوقيع معه، والآن أصبح ذلك واضحًا للجميع، المقارنة بينه وبين كانسيلو وأليكس ساندرو ستكون حافزًا كبيرًا له نحو مواصلة العمل والتطور”

يذكر وأن باتريك كوتروني كان قد سجل 7 أهداف مع ميلان هذا الموسم في مختلف البطولات، وقدم أداء كبيرًا أكد به على جودته التي بدأ في إثباتها الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى