عداء مورينيو وبيكيه يتواصل خلال مواجهة برشلونة وفياريال

واصل الثنائي جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني ومنافسه وغريمه المستمر جيرارد مورينو مهاجم نادي فياريال عدائهما المستمر منذ أن كان المهاجم بصفوف نادي إسبانيول واستمرت المناوشات بينهما حتى عندما انتقل اللاعب لصفوف الغواصات وظهر ذلك بوضوح خلال مباراة الفريقين على ملعب كامب نو ببطولة الليغا.

وبدأ العداء بين الثنائي خلال مباراة إسبانيول وبرشلونة الموسم الماضي حيث تسبب مورينو في إصابة بيكيه بالركبة اليمنى وهو مازال يحمله المدافع المخضرم داخل قلبه بحقد وقام بالانتقام من المهاجم على طريقته الخاصة خلال مباراة الفريقين.

في البداية قام بيكيه بصفع مورينيو على وجهه الأمر الذي أثار غضب مورينيو الذي توجه للمدافع الإسباني المخضرن وشابت بينهما حالة من التوتر فيما اكتفى مدافع البلوغرانا بالإبتسامة الساخرة التي كانت تكسو وجهه وقام بلمس رأس المهاجم من الخلف وسط عصبية وغضب كبير من نجم فياريال.

ولم يتغاضى مورينو عن فعلة بيكيه حيث قام بالتدخل بعنف على المدافع الإسباني في الدقيقة 78 حيث كاد أن يتسبب في اصابته فيما توجه مدافع البلوغرانا نحو المهاجم بنظرات غاضبة وتبادلا حديثاً ساخناً ومثير للجدل إلا أن تم إستبدال مورينو في النهاية.

وشاب التوتر على علاقة الثنائي منذ بداية المباراة وهو أمر معتاد بين بيكيه ومورينو منذ مباراة ديربي كتالونيا بالموسم الماضي وتسبب المهاجم في إصابته بالركبة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى