إدارة ريال مدريد تعطي الضوء الأخضر لسولاري من أجل التخلص من “البقرات المقدسة”

يملك الأرجنتيني سانتياغو سولاري فرصة أخيرة أمام روما الإيطالي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بملعب الاولمبيكو غدا من أجل تقييم موقف عدد كبير من اللاعبين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن مباراة ريال مدريد أمام روما ستفتح الطريق أمام المدرب سولاري كي يقيم الكثير من اللاعبين الذين لا يؤدون بقوة داخل صفوف الفريق خاصة أن الملكي تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام إيبار بثلاثية نظيفة دفعت الجمهور لانتقاد الفريق والإدارة.

وأوضحت الصحيفة أن سولاري حصل على تصريح من الإدارة بأنه يملك الحرية للتصرف داخل الفريق وإقصاء العناصر التي لا تقدم المردود اللازم كي يحصد الفريق الفوز.

وحصل سولاري على تأكيدات من مجلس الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز تفيد بأنه لا توجد أي بقرات مقدسة داخل غرفة الملابس في دلالة على أن النجوم الكبار الذين لا يؤدون بقوة يمكن أن يجلسوا على مقاعد البدلاء لأن المهم حاليا هو تحقيق الانتصارات.

وتعرض سيرخيو راموس قائد ريال مدريد وقلب دفاعه لانتقادات بسبب ما قدمه من أداء سيء في مباراة إيبار وفي الوقت نفسه أشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب سولاري لا يرغب في بقاء اللاعب إيسكو ألاركون في صفوف النادي الملكي ولا يرغب في منحه أي فرصة داخل البساط الأخضر.

ولم تتضح الصورة بشأن موقف سولاري من الحارس تيبوا كورتوا والذي اهتزت شباكه بثلاثية أمام إيبار فضلا عن خماسية الكلاسيكو ومدى إمكانية جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح البديل كيلور نافاس.

وكان ريال مدريد قد تعرض لسلسلة من النتائج المخيبة خاصة أن النادي تأثر كثيرا ببيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو إضافة فضلا عن رحيل المدرب الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين ولكن الأسعار تبدو كبيرة للغاية في الوقت الذي يصعب فيه شراء لاعبين مميزين مثل نيمار وكليان مبابي وإدين هازارد بسبب المقابل المادي الكبير لأي منهم.

ويأمل ريال مدريد تجاوز المرحلة السيئة التي يعيشها الفريق في التوقيت الحالي خاصة أن النادي لديه الكثير من الأزمات على صعيد مسابقة الليغا وعملية الإحلال والتجديد التي تقوم بها الإدارة حاليا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى