مصير نايمار مهدد مع باريس سانجرمان

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبر المقربين منه أنه سيعود مرة أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الجاري مع فتح سوق الانتقالات الصيفية.

وفي هذا السياق، ذكر البرنامج الرياضي الإسباني المشهور «الشرينجيتو»، أن البرازيلي نيمار مازال يرغب في العودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الذي رحل عنه الموسم قبل الماضي بعدما دفعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التي يرأسها رجل الأعمال ناصر الخليفي الشرط الجزائي الموجود في عقد نيمار مع برشلونة والذي قدرت قيمته بـ222 مليون يورو ليصبح نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم في الوقت الراهن.

وأوضح البرنامج أن نيمار دائما ما يتحدث مع أصدقائه وعائلته وكل المقربين منه ويؤكد لهم أنه سيتواجد مع النادي الكتالوني في العام المقبل، كما لو كان لديه اتفاق مغلق مع البلوجرانا.

وكشف بعض العبارات التي يرددها نيمار دائما للأشخاص المحيطين والمقربين منه والتي يقول فيها ابن السيليساو: «العام المقبل سأكون مع برشلونة»، مؤكدًا لهم أنه بنسبة 100% سينضم إلى برشلونة الموسم المقبل.

وأضاف «الشرينجيتو» أن نيمار لا يذكر نادي ريال مدريد ولا يربطه بمستقبله بالرغم من الاهتمام الكبير من رئيس ريال مدريد رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز في التعاقد معه.

وأردف أن نيمار واثق بشكل كامل في العودة من جديد إلى «كامب نو» الذي لعب في صفوفه ودافع عن ألوانه منذ صيف 2013 حتى صيف 2017 بعد قدومه من الدوري البرازيلي من نادي سانتوس مقابل 88 مليون يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى