انتقاد لاذع من مودريتش لمواطنه لوفرين بسبب “شتم راموس”

وجه لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي ونجم ريال مدريد الإسباني انتقادات لازعة لمواطنه ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي عقب ما قام به.

ودخل لوفرين في مشادة كبير مع سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني وريال مدريد منذ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عقب إصابة نجم الريدز المصري محمد صلاح.

وخلال مباراة أمس التي جمعت المنتخب الإسباني بمضيفه المنتخب الكرواتي بالعاصمة زغرب على ملعب “ماكسيمير” وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدفين، وجه لوفرين ضربة قوية بالمرفق لوجه راموس، وقام بنشر الصورة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام.

ثم عقب انتهاء المباراة قام لوفرين بث مباشر على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام سب خلاله راموس ووجه إهانة لعلم المنتخب الإسباني.

ليأتي عقب هذه الأحداث انتقاد شديد من مودريتش لأفعال مواطنه تجاه المنتخب الإسباني وزميله في ريال مدريد قائلاً:”عليك أن تعرف كيف تفوز وتعرف كيف تخسر، وأنت بهذا الموقف لم تكن قادرة على الفوز ديجان، هذه ليست قيم منتخبنا”.

وكان راموس رد على انتقادات لوفرين قبل المباراة قائلاً:”حديث ديان لوفرين؟ هناك أناس لا يعرفون كيفية الخروج من حالات الإحباط التي تصيبهم، لكنني لن أرد عليهم”.

وأَضاف قائلاً:”الزمن سيضع كل شخص في مكانه الصحيح، ليس راموس هو من يجب أن يرد على لوفرين، لكن أعتقد أن لوفرين هو من يريد الفوز ببضع صور على صفحات المجلات وفي نشرات الأخبار”.

وأنهى حديثه قائلاً:”يجب على من يحاولون الاستفادة من الحديث عني أن يقفوا مع أنفسهم قليلًا ويقدموا أنفسهم للناس بشكل أفضل، من خلال مسيرتهم وما يقدمونه على أرض الملعب، وليس بانتقاد الآخرين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى