مورينيو ينوي التخلي عن مدافعيه.. وسانشيز مستمر مع مانشستر

يتطلع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز خط دفاع فريقه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، لحل الأزمة الدفاعية التي يواجهها الفريق.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مانشستر يونايتد على استعداد لبيع الإيفواري إيريك بايلي، والأرجنتيني ماركوس روخو، مدافعا الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت التقارير أن النادي الإنجليزي ينوي بيع الثنائي الذي يعد مستقبلهما خارج ملعب “أولد ترافورد”، بسبب كثرة الإصابات وعدم اقتناع المدرب بإمكانيات الإيفواري، في المقابل سيحاول النادي التوقيع مع مدافع واحد على الأقل في يناير لحل الأزمة الدفاعية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع بايلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد ابتعاد الأخير عن التشيكلة الأساسية للفريق الإنجليزي تحت قيادة مورينيو.

من جهة أخرى، كشفت التقارير أن التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب الفريق، مستعد للبقاء في الفترة المقبلة، على الرغم من عدم تقديمه المستوى المتوقع منذ انضمامه من صفوف آرسنال في صفقة تبادلية انتقل بموجبها الأرميني هنريك مخيتاريان لصفوف المدفعجية.

وأشارت التقارير إلى أن سبب بقاء اللاعب هو راتبه الكبير، حيث يحصل على 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، ويبدو من غير المرجح أن يتمكن أي نادي من سد هذا المبلغ للاعب بشكل واضح وهو ليس في أفضل حالاته.

وكان مورينيو قد أشرك سانشيز كأساسيًا في المباراة التي حقق الفريق فيها الفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف بدوري الأبطال، قبل أن يبقيه على مقاعد البدلاء مجددًا في الديربي أمام مانشستر سيتي، حيث سقط الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مع مانشستر يونايتد في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، سجل هدف وصنع هدفين، ويمتد عقده مع الفريق حتى صيف 2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى