الاتحاد الاماراتي يهاجم مصر بعد تأجيل مباراتهم الودية

أعرب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن استياءه الشديد من تأجيل نظيره المصري للمباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 نوفمبر الحالي في أبو ظبي.

وكان من المقرر أن تلعب الامارات مع بوليفيا في 16 الحالي ثم مصر في 20 منه، ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها في الخامس من يناير المقبل.

وطلب الاتحاد المصري الاحد في بيان له عبر حسابه في «تويتر» تأجيل المباراة إلى مارس المقبل بناءً على رغبة الجهاز الفني للمنتخب المصري «وذلك لارتباط عدد من اللاعبين المحترفين وضرورة الالتحاق بأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر، إضافة إلى ارتباط النادي الأهلي بمباراة العودة مع الوصل الإماراتي يوم 22 نوفمبر»، في البطولة العربية.

وأبدى الاتحاد الاماراتي اليوم الثلاثاء استياءه الشديد من تأجيل المباراة التي أصابت برنامج الأبيض، الاستعدادي لكأس آسيا بضرر كبير.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان له عبر حسابه في «تويتر» إنه مستاء «من التعامل غير الاحترافي من شركة بريزنتيشن سبورت، الراعي الرسمي للاتحاد المصري، خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاعلان الرسمي عن إقامة المباراة من قبل الاتحاد المصري».

وأكد الاتحاد الاماراتي «وقف التعامل مع شركة بريزنتيشن سبورت مستقبلًا»، كما أبدى استغرابه «من تصريحات مسؤولي المنتخب المصري حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبتنا بشكل رسمي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى