الرئيس التونسي يستقبل الترجي بعد تتوجيه بدوري أبطال افريقيا

استقبل رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، اليوم السبت، بقصر قرطاج، فريق الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ووديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي للعبة.

وحرص السبسي على تهنئة أبناء باب سويقة، على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والخامسة في تاريخ الأندية التونسية

وعبر السبسي، لرئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب عن بالغ تقديره للمجهودات التي بذلها الفريق ومثابرته وإصراره على حصد التتويجات، وإعلاء راية تونس في المحافل الرياضية العربية والإقليمية والدولية.

كما أثنى الرئيس التونسي، على حسن التنظيم الأمني، وتحلي جماهير الترجي الحاضرة في مباراة أمس بملعب رادس، بروح رياضيّة عالية، ساهمت في إنجاح المباراة وخروجها بشكل مشرف، وتقديم صورة رائعة عن الرياضة التونسية.

وكان السبسي قد توجه، مساء أمس الجمعة، بالتهاني إلى كل لاعبي فريق الترجي الرّياضي التونسي وطاقمه الفني والإداري وجماهيره العريضة، بمناسبة الفوز بدوري أبطال إفريقيا في كرة القدم إثر المباراة البطولية التي جمعته بنادي الأهلي المصري بالملعب الأولمبي برادس.

وتغلب الترجي على الفريق المصري بثلاثة أهداف نظيفة، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينجح في التتويج بلقب أميرة إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى