شرط وحيد يمكنه إعادة نايمار لبرشلونة

يبدو أن رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن فريق أوشك علي الاقتراب، فى ظل تدهور العلاقات بين اللاعب وبقية الفريق.

وكشفت إذاعة « كانديا سير» الإسبانية، عن اعتقاد برشلونة بأن اللاعب لديه إتفاق مع إدارة النادي «الباريسي» من أجل الرحيل فى الصيف المقبل مقابل 220 مليون يورو، ولكن فى حالة عدم رغبة أي نادي فى دفع هذا الثمن، سيكون علي اللاعب الانتظار حتي صيف 2020 للرحيل مقابل بثمن أقل، 200 مليون فقط.

ومن ناحية أخرى، يرغب ريال مدريد فى ضم البرازيلي من النادي الباريسي، وبهذا سيكافح العملاقان الإسبانيان فى سوق الانتقالات القادمة من أجل ضم لاعب باريس سان جيرمان، لإنهاء مشروعه فى باريس بعد قضاء موسمين.

اقرأ أيضًا: حرب برشلونة وباريس سان جيرمان تأتى من بعيد

وفى هذا الصدد، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن نيمار يتواصل دائما مع مسؤولين من إدارة النادي الكتالوني وعرض عليهم نفسه للعودة مجددًا إلى برشلونة، مضيفه أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها ابن السيليساو بعرض نفسه على ناديه السابق..

وأوضحت الصحيفة أن نيمار نادم على ترك برشلونة، والذهاب إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نادي باريس سان جيرمان والذي قام بضمه في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الذي كان يربطه بـ «البلوجرانا»، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى