دي ماريا يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، رغبة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان، في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن دي ماريا يرغب في الانتقال لنادي يضمن له راتبه الحالي الذي يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، والذي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وكان يوفنتوس مهتما بالتعاقد مع دي ماريا في الصيف الماضي، كما صرَّح اللاعب في وقت سابق من هذا العام أن برشلونة كان حريصًا على التعاقد معه، لكنه يعتقد أن ممثليه بإمكانهم جلب عرضًا من أحد الأندية الإنجليزية.

وحظى دي ماريا بتجربة لم تكلل بالنجاح في الدوري الإنجليزي رفقة فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان خال، لكن على الرغم من ذلك فإنه يرغب في العودة إلى إنجلترا.

وأضافت التقارير، أنه على الرغم من تصريحات دي ماريا في بداية الموسم، والتي أبدى فيها سعادته ببقائه في باريس سان جيرمان، إلا وأنه اقترب بشدة من الرحيل عن النادي الباريسي في الصيف القادم.

ويحظى دي ماريا بمركز أساسي تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل، حيث شارك في 3 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة 3 آخرين.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مع النادي الفرنسي بنهاية الصيف القادم 2019، ولا يوجد أي مؤشرات حول إمكانية توقيعه على عقد جديد حتى الآن.

ويقضى دي ماريا موسمه الثالث مع باريس سان جيرمان، بعدما انضم لصفوف الفريق في صيف عام 2015، قادما من مانشستر يونايتد في صفقة تقدر بقيمة 63 مليون يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى