مانشستر يونايتد يستهدف الثنائي الدفاعي لناديي ميلان

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ترميم دفاعاته بقوة خلال الفترة المقبلة وذلك لسد العجز الكامن بالخط الخلفي للفريق بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحف العالمية بأن المدرب البرتغالي طالب ادارة الشياطين الحمر بضم الثنائي ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي وأليسو رومانيولي مدافع نادي ميلان خلال الفترة المقبلة عقب تألقهما رفقة أنديتهما.

وبسبب تراجع مردود لاعبي الدفاع بنادي مانشستر يونايتد تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو للمزيد من الضغوطات بسبب سوء النتائج طوال الفترة الماضية حيث يعاني مانشستر يونايتد من السقوط في فخ الهزائم والتعثرات بالبطولات المختلفة الأمر الذي جعل المدرب البرتغالي يعاني من شبح الاقالة خلال الأسابيع الماضية.

وأفادت الصحف بأن مورينيو طالب الادارة الرياضية بنادي مانشستر يونايتد بضرورة تفادي الأخطاء التي وقع بها الفريق الصيف الماضي ونقل رغبته بضرورة التعاقد مع ثنائي دفاعي لترميم مركز الظهير في الشتاء المقبل.

وكان مورينيو قد طالب بضم مدافعين على مستوى عالٍ من الكفاءة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث طلب التعاقد مع البلجيكي توبي ألديرفيرلد مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والألماني جيروم بواتينغ نجم نادي بايرن ميونخ الألماني ودييغو جودين صمام أمان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكن طلب المدرب قوبل بالرفض نظراً لكبر عمر الثلاثي.

كما طلب مورينيو من ادارة الشياطين الحمر بضرورة ضم هاري ماغواير مدافع نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الصيف الماضي لكن مطالب ادارة الثعالب المبالغ بها حالت دون تنفيذ طلب المدرب البرتغالي والذي أعلن سخطه وغضبه من الادارة الرياضية بالشياطين الحمر بسبب عدم تدعيم الفريق بقوة قبل انطلاق الموسم.

ويأمل مورينيو في أن تتحرك الادارة الرياضية بقوة في الشتاء وضم كلاً من سكرينيار ورومانيولي عقب تقديمهما مستويات أكثر من رائعة رفقة أنديتهما ببطولة الكالتشيو ولكن ستكون المهمة صعبة للغاية نظراً لرفض كلا الناديين المتوقع لطلب مانشستر يونايتد من أجل ضم النجمين.

ويرتبط كلا اللاعبين بعقود طويلة الأجل رفقة أنديتهما حيث أن كلا الناديين سوف يطلب مبالغ مالية باهظة نظير التخلي عن خدمات الثنائي كما أن إدارة نادي إنتر ميلان تنوي تعديل عقد سكرينيار وتحسين راتبه وهو سبب كبير يدفعه للبقاء.

بدأ اليسيو رومانيولي مسيرته مع الكرة بنادي روما الإيطالي في عام 2012 وتدرج بفرق الناشئين بفريق العاصمة الإيطالية وفي عام 2014 خاض فترة اعارة لمدة موسم واحد بنادي سامبدوريا الإيطالي.

وقدم اللاعب مستويات ملفتة رفقة سامبدوريا مما أجبر نادي ميلان الإيطالي بالتعاقد معه في صيف عام 2015 مقابل 25 مليون يورو.

وشارك رومانيولي رفقة نادي سامبدوريا في 30 مباراة سجل هدفين وشارك في مباراة وحيدة ببطولة كأس إيطاليا كما شارك في 43 مباراة رفقة ميلان منذ انضمامه للفريق سجل خلالها 3 أهداف وشارك في مبارتين بكأس إيطاليا أيضاً.

أما سكرينيار فهو مدافع سلوفاكي يلعب بمركز قلب الدفاع حيث ولد في عام 1995 وسبق وأن خاض تجارب احترافية بأندية جيار نا هرونوم بسلوفاكيا ونادي جيلينا أيضاً ونادي فورتونا مورافتشي وخاض أولى تجاربه بالكرة الإيطالية بنادي سامبدوريا قبل أن ينتقل لصفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى