أليغري يستعيد سلاحه قبل مواجهة مانشستر يونايتد

يستعد الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا، للعودة إلى الملاعب بعد غيابه بسبب إصابة في الكاحل إضافة إلى إيقافه في الدوري الإيطالي بسبب سوء السلوك.

وأوقف لاعب يوفنتوس 4 مباريات بعدما تلقى بطاقة حمراء في مواجهة السيدة العجوز مع ساسولو بالجولة الرابعة من الكالتشيو، إثر بصقه على وجه فيدريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ووفقا للتقارير، فإن كوستا البالغ من العمر 28 عاما كان في البرازيل خلال الأيام الأخيرة، لكنه سيعود لخوض التدريبات بعد الاستراحة الدولية.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب تحت تصرف المدرب ماسيميليانو أليغري في مباراته أمام جنوة، قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس جدول الكالتشيو بـ24 نقطة بعد 8 جولات وبفارق 6 نقاط عن نابولي الوصيف، كما أنه يتصدر مجموعته بدوري الأبطال متساويا مع مانشستر يونايتد بانتصارهما على كل من: يونج بويز السويسر، وفالنسيا الإسباني.

بفوز يوفنتوس في المباريات العشر الاولى الرسمية له في جميع البطولات تصبح هذه الانطلاقة هي الأقوى في تاريخه ليثبت أنه أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري الأبطال خاصة بعدما تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة وأفضل لاعبي العالم 5 مرات.

لم يسجل كوستا ولم يصنع أي هدف في مشاركاته الثلاث بالدوري الإيطالي، كما أنه لم يلعب سوى 22 دقيقة فقط في مباراة فالنسيا وخرج حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى