أبرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

اهتمت الصحف الأوروبية الرياضية، الصادرة صباح الجمعة، بالعديد من القضايا؛ أبرزها التألق الكبير للأرجنتيني ليونيل ميسي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وأبرز نتائج مباريات الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى خبر تمديد تعاقد جاريث ساوثجيت لتعاقده مع منتخب إنجلترا.
إسبانيا
ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح الجمعة على التألق الكبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة خلال منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى اختيارات لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لقائمة «لا روخا».

صحيفة «موندو ديبورتيفو» كان عنوانها الرئيسي.. «سيد دوري الأبطال» في إشارة إلى ميسي، وأكدت الصحيفة أن عالم كرة القدم امتدح ميسي بعد أداءه في ملعب ويمبلي أمام نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أيضًا في عنوان فرعي إلى أزمة ريال مدريد، وجاء فيه: «لوبيتيجي يخسر التقدير في غرف ملابس ريال مدريد».

وفي عنوان فرعي آخر عن قائمة منتخب إسبانيا: «إنريكي يستبعد ألبا ويؤكد أن الأمر ليس شخصيًا».

صحيفة «سبورت» من جانبها ركزت في غلافها على الأداء الكبير الذي قدمه البرازيلي آرثر ميلو أمام توتنهام هوتسبيرز في دوري الأبطال، وشبهته بأسطورة النادي الكتالوني، تشافي.

كما اهتمت الصحيفة بتصريحات إنريكي التي أكد خلالها أن استبعاد خوردي ألبا من قائمة منتخب إسبانيا ليس شخصيًا.
إيطاليا
الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم ركزت بشكل أساسي على أداء ميلان القوي في بطولة الدوري الأوروبي، والعودة في النتيجة بعد التأخر أمام أولمبياكوس اليوناني.

صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» جاء عنوانها الرئيسي: «ميلان الأول ثنائية كوتروني وهدف هيجواين يقودان ميلان للفوز»

وأشادت الصحيفة بأداء الهداف الصغير، والعودة أمام النادي اليوناني في تسع دقائق فقط، بعد التأخر بهدف.

لاتسيو بتسعة لاعبين يسقط أمام إينتراخت فرانكفورت.

صحيفة «كوريري ديلو سبورت» أكدت في عنوانها الرئيسي أن أنشيلوتي كان العامل الذي ينقص نابولي للمنافسة، بالإضافة إلى غضب أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس من بيرنارديسكي جناح الفريق بعد إهداره المتواصل للفرص.

كما اهتمت الصحيفة كذلك بنتائج الفرق الإيطالية في بطولة الدوري الأوروبي، وفوز ميلان وسقوط لاتسيو.
إنجلترا
الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الجمعة اهتمت بخبر تجديد عقد ساوثجيت مع منتخب إنجلترا واختياراته للقائمة التي ستخوض مواجهتي كرواتيا وإسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

صحيفة «مترو» جاء عنوانها الرئيسي «رهان المستقبل» ساوثجيت يجدد حتى 2022، ويستدعي سانشو، وماديسون في ظل تخطيطه للمستقبل.

آرسنال يسجل ثلاثية في الدوري الأوروبي أمام كاراباج.

صحيفة «جارديان» جاء عنوانها الرئيسي «فتي إنجلترا في القرن الواحد والعشرين» في إشارة إلى استدعاء سانشو لمنتخب إنجلترا، وهو أول لاعب مولود في الألفية الجديدة يمثل «الأسود الثلاثة».

موراتا ينهي صيامه التهديفي ويقود تشيلسي للفوز في الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى