مورينيو يشكك في عقلية لاعبيه بعد التعثر أمام وولفرهامبتون

شكك جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في عقلية لاعبيه، بعدما اكتفى فريقه بالتعادل 1-1 مع وولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي، أمس السبت.

وقال مورينيو الذي كال المديح لوولفرهامبتون الذي يدربه مواطنه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو “الأداء لم يكن جيدا، وولفرهامبتون دخل المباراة بالطريقة التي أحبها، وهي كأنها نهائي كأس العالم”.

وأضاف “هذه هي العقلية التي أحب أن يمتلكها فريقي في كل مباراة، لكنها كانت لدى المنافس”.

ورد مورينيو بنبرة لاذعة على سؤال عما إذا كان يشعر بأن لاعبيه يجب أن يتعلموا ذلك، فقال “هذه أمور تتعلمها عندما تكون طفلا في الأكاديميات، لست بحاجة لخبرة على أعلى مستوى لتتعلم ذلك”.

ومضى “هذه أبسط قواعد كرة القدم، يجب أن تلعب بأقصى ما لديك حتى لو كنت في دوري ضعيف أمام منافسين ضعفاء…”.

وأكمل “المنافس كان في المباراة منذ الدقيقة الأولى، لعب كل كرة وكل ثانية بحماس ورغبة، ولم نفعل ذلك، بدأنا كل شوط بفتور، من الصعب الفوز بالمباريات عندما تلعب بهذه الطريقة”.

وأكد مورينيو، بعد فوز فريقه في ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه وآخرها على يونج بويز في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، قبل التعادل أمس، أنه يشعر بالارتباك من أداء يونايتد.

وقال “لا أستطيع تفسير اختلاف العقلية، لأنني لم يسبق أن امتلكت اختلافا في العقلية، بالنسبة لي من الصعب شرح الأمر، فزنا بثلاث مباريات خارج أرضنا، عدنا بمعنويات جيدة وسلام لأننا تعافينا”.

وتابع “لم نواجه متاعب تتعلق بتراكم المباريات، لذا نعم، هذا موقف يتعلق بعقلية اللاعبين، مرة أخرى هناك فريق جاء ليلعب مباراة العمر وآخر جاء للاسترخاء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى