أليغري: نشعر أننا أقوى بكثير من الأعوام الماضية

أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس على صعوبة مباراة فريقه غدا أمام فالنسيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خاصة وأنها ستقام على ملعب الميستايا.

ونقلت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” تصريحات المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي التقديمي، حيث قال: “أشعر بالفخر للمشاركة في تلك البطولة، لقد واجهت كل الألوان في تلك المسابقة ورأيت فيها الجنة والجحيم”.

وتابع: “نحن ننمو ونتحسن موسما تلو الآخر، نتوقع أن نكون أبطالا رائعين، نشعر بأننا أقوى بكثير من الأعوام الماضية، سيكون سباقا قويا ولكن الفوز في فالنسيا ليس سهلا”.

وبسؤاله عن بوفون قال: “لن يتواجد معنا غدا بطبيعة الحال ولكن أتمنى أن أراه في دوري الأبطال، أنا أتحدث عنه على سبيل الصداقة وليس النصيحة”.

وأكمل: “نحن قريبون من دوجلاس كوستا، لقد أخطأ واعترف بالخطأ واعتذر، كما تمت معاقبته، هو فتى ذهبي فقد عقله للحظة، ولكن لا يمكن أن نصلبه”.

وواصل: “دوري أبطال أوروبا ليس في جيبنا كما يرى البعض، إنها بطولة صعبة، ولكن أعتقد أن هناك 5 أو 6 فرق في مستوانا، لدينا مزيج من الخبرة والشباب يمكنهم أن يحققوا النجاح، وغدا سنبحث عن أول انتصار”.

وحول حالة ديبالا، قال: “لقد قدم مستوى جيد أمام ساسولو من الناحية البدنية والفنية، سنرى غدا من سيشارك في اللقاء بعد التدريبات الصباحية”.

واختتم تصريحاته: “إنه تحد صعب، إذا فزنا فسيكون المشوار أسهل، وإذا تعادلنا سيكون أمرا جيدا، ولكن إذا خسرنا فستتولد الضغوط، دوري الأبطال منافسة غريبة أي شيء يمكن أن يحدث، وأعتقد أن يوفنتوس ضمن 4 أو 5 فرق مرشحة لحصد اللقب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى