مبابي يكشف توقعاته لطرفي نهائي دوري الابطال

أكد كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، أن فريق العاصمة الفرنسية جاهز لتقديم أداء قوي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونشرت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، تصريحات اللاعب الفرنسي حول شعوره ببدء المنافسة الأوروبية الكبيرة، وأين يري مثله الأعلى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس فريقه الجديد.

وصرح مبابي للصحيفة الإيطالية عن انتقال رونالدو لليوفي، قائلاً: «الكرة الإيطالية كانت في صدارة خطط رونالدو، خاصة أن الدوري الإيطالي يمتلك منافسة قوية على الرغم من ابتعاد المنافسة في السنوات الماضية، ولكنه سيكون إضافة قوية للدوري ويشعله مرة أخرى، وبالنسبة لرونالدو ستكون فرصته عظيمة، إنها مسألة ناجحة للطرفين، واليوفي يمكنه فعل شيء كبير في بطولة دوري الأبطال، وفي حضور «الدون» يجب أن تخشى يوفنتوس، وأتوقع أن تكون المباراة النهائية بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس».

وعن جائزة الكرة الذهبية، قال: «ليست هوسًا بالنسبة لي، والأفضل أن أركز في الملعب، من أجل إعطاء المزيد، أسعى دائماً لأظهر بشكل أفضل، فلنرى بعد ذلك ماذا ستمنحني تلك النظرية».

واستكمل: «يعتبر ليفربول من الأندية القوية المنافسة لنا، ولكن لدي شعور جيد، ونحن جاهزون لعمل شيء إيجابي».

واختتم عن مجموعة الموت، قائلاً: «بالطبع إنها مجموعة صعبة، ولكن هذه طبيعة البطولات الكبرى، لأنها البطولة الأكثر طلباً من كبار أوروبا، ومباراة نابولي ستكون صعبة، ويمتلك كارلو أنشيلوتي فلسفة واضحة، هي الضغط للأمام، بالإضافة لوجود دعم قوي من قبل المشجعين، وأتذكر أننا خسرنا أمامهم في مباراة ودية بنتيجة 5/0، لهذا علينا تقديم الأفضل لأنفسنا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى